مُحاكمة حسني مُبارك في الأردن

اقتحمت نكتة سياسية أطلقها نشطاء الفيس بوك تتعلق بالرئيس المصري حسني مبارك صفوف النخبة السياسية الأردنية وفرضت نفسها على قاموس السياسيين بقوة مما دفع رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي لإتخاذ موقف منها ورفضها أمام وسائل الإعلام ظهر اليوم الإثنين.

وتقول النكة أن الرئيس المصري قدم طلبا عبر المحامين لتنظيم محاكمته في البرلمان الأردني على أساس أن ذلك سيضمن حصوله على البراءة.

 وتؤشر النكتة بالمضمون على قرارات البراءة في ملفات فساد كبيرة التي إتخذها البرلمان الأردني على نحو مفاجيء قبل ثلاثة أسابيع حيث إتخذت لجان نيابية تحقق في ملفات فساد شغلت الرأي العام على نحو مفاجيء وفي أقل من أسبوع قرارات براءة جماعية بحق العشرات من كبار المسئولين والسياسيين السابقين وبينهم رؤساء وزارات ووزراء بارزون.

 وعليه إنتشرت النكتة حول طلب مبارك محاكمته في البرلمان الأردني كالنار في الهشيم بين أوساط السياسيين والإعلاميين مما دفع الدغمي وخلال مؤتمر صحفي للإعلان عن رفضه لهذه النكتة بالشكل والمضمون أمام الكاميرات وعشرات الصحفيين وبإسم البرلمانيين الأردنيين.

 وقال الدغمي: أرفض النكتة التي تتحدث عن براءة الرئيس المصري السابق حسني مبارك لإنها مسيئة.

Advertisements

3 أفكار على ”مُحاكمة حسني مُبارك في الأردن

  1. والله نكته حلوه وعاشت يد من اطلقها اما من اصابته هذه النكته في الصميم فليحذر اليوم نكته وذدا حساب وان الله يمهل ولا يهمل

    إعجاب

  2. اذا كان قاضي الارض بالجور ظالما فويل لقاضي الارض من قاضي السماء

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s