البرايسة للملك عبدالله: “أطرد مستشاريك”

تحت عنوان “أطرد مستشاريك” المحامي والناشط السياسي في الحراك الشعبي علي البرايسة الدعجة وعلى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كتب نصيحة للملك عبدالله الثاني ملك الأردن نصحه فيها بطرد مستشاريه بعد فشل السياسة الرسمية سياسياً واقتصادياً واخفاقات الحكومات المتعاقبة في اجراء اصلاح حقيقي ومحاربة الفساد وتقديم الفاسدين للمحاكمة.

وفيما يلي نص ما كتبه البرايسة:

“هذه نصيحة للملك عبد الله الثاني بأن يطرد مستشاريه بعد الاخفاقات في الاصلاحات التي وعد بها الشعب الاردني والتي ما زالت تحابي اصحاب رؤوس الاموال والحيتان والتجار على حساب الخزينة . حكومة بائسة من تسعى لزيادة الاعباء على المواطنين دون اصلاح جذري للاقتصاد يبدأ من تصاعدية الضريبة الد…خل والمبيعات ومحاكمة رؤوس الفساد واسترداد الاموال المنهوبة واستعادة شركة الفوسفات وكسر احتكارها بتأسيس عدة شركات لاستغلال الاحتياطي البالغ مليار طن من الخام والتي من شأنها رفد الخزينة بمليارات الدنانير . زيارة العشائر لعب في الوقت الضائع والاجراءات سهلة . وقف البذخ والترف على اعلى المستويات وضغط النفقات للوزارات والمؤسسات العامة . الغاء المؤسسات المستقلة البالغة 36 مؤسسة وتدوير مخصصاتها الى القطاع العام وتحسين رواتب الموظفين . الغاء اعفاءات جمركية للجيش والاجهزة الاخرى ووقف استخدام السيارات التي تزيد عن 2000 CC .
الغاء كل التسهيلات للوزراء والاعيان والنواب والغاء الرواتب التقاعدية للوزراء ايضا . لا يمكن ان نطلب من المواطنين شد الاحزمة في حين ان الدولة على المستوى الرسمي تسافر وتستمتع وكأننا دولة خليجية .
الاصلاح يبدأ بالنفس وغير ذلك فلن تهدأ الأمور وتستقر.”

Advertisements

5 أفكار على ”البرايسة للملك عبدالله: “أطرد مستشاريك”

  1. الحكومة من يجب ان تربط الاحزمة لئلا ياتي يوم ما تلاقي شعب

    إعجاب

  2. هههههههههههههه عجبتني اي مستشارين يا استاذ كل يلي بصير من راس الملك لحاله وما حد بفرض عليه شي الله وكيلك كله تصرفات فرديه منه

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s