حركة أبناء العشائر الأردنية: حرق المُصحف الشريف جريمة بشعة وندين الحكومة الأمريكية والزعماء العرب

قبل أيام قام قس أميركي يُدعى تيري جونز بحرق المصحف الشرف امتهاناً للاسلام والمسلمين وكتابهم الشريف في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الامريكية أمام مرئى وعلم حكومة الولايات المتحدة الأمريكية وبعلم الكنيسة الأمريكية والكنائس الأوروبية ودون تدخل لوقف هذا العمل الحقير ودون ان نسمع منهم ادانة لهذا العمل الجبان.

اننا في حركة أبناء العشائر الاردنية للاصلاح نُدين وبشدة هذا التصرف الاحمق وندين تهاون الحكومة الأمريكية في ردع هذا القس الحاقد على الاسلام والمسلمين ونعتبر سكوتها تواطؤاً قبيحاً لاحتقار المسلمين، كما اننا ندين قيادات وزعماء العالم العربي والاسلامي والحكومة الأردنية لسكوتهم عن الجريمة الشنيعة وكأن القران المجيد لا يعنيهم شيئاً . اننا نتوجه الى شعوب الأمتين العربية والاسلامية الى عدم السكوت على هذه الجريمة الشنيعة بحق قرآنهم ودينهم والتعبير عن غضبهم على من قام بهذا العمل وعلى تخاذل الحكام والزعماء العرب والمسلمين حيال هذا الفعل الخطير الذي غدا يتكرر من قبل القس الجبان وجنود القوات الأمريكية الحاقدين على المسلمين ودينهم وكتابهم.

حركة أبناء العشائر الاردنية للاصلاح

فكرتان اثنتان على ”حركة أبناء العشائر الأردنية: حرق المُصحف الشريف جريمة بشعة وندين الحكومة الأمريكية والزعماء العرب

  1. المشرعون في بلادنا يشددون العقوبات على جريمة الاغتصاب الجنسية (كبرى الكبائر)أما جرائم الاغتصاب لبلادنا .نساءنا، ثرواتنا من قبل الأجنبي من أمريكان وصهاينة… فتشديد العقوبات على كل من يعاقبهم. طز على هيك مشرعون.
    (التجمع العربي الموحد لالغاء سايكس بيكو ).

    إعجاب

  2. نريد الأردن وطنا حـرا عزيـزا وبسيادته كاملا وليس مرتهنا للأجنبي وأعداء
    أمتنا العربية .

    إعجاب

أضف تعليق