بيان للتجمع الشعبي للاصلاح يحذّر الحكومة من رفع الأسعار

أصدر التجمع الشعبي للاصلاح بياناً حذر فيه الحكومة الجديدة من تنفيذ توجهات رئيسها لرفع الاسعار خاصة اسعار المياه والكهرباء والمحروقات الامر الذي ينعكس سلباً على المواطن الذي يعيش ظروف صعبة مالياً واقتصادياً.

وتالياً نص البيان الذي وصلنا نسخة منه:

بيان صادر عن التجمع الشعبي للاصلاح

بسم الله الرحمن الرحيم
ربنا ………
لك الحمد مهما استطال البلاء ومهما استبد الألم
لك الحمد إن الرزايا عطاء وإن المصيبات بعض الكرم
أيها الأردنيون الأحرار فوق كل أرض وتحت كل سماء…
فقد استدار الزمان على الزمان ودقت ساعة الوقوف أمام الذات للتعاطي مع الحقيقة المرة بأن قوى الظلام لا يمكن أن تصنع مشاعل النور والحق بل هي تعيد إنتاج نفسها في مشاهد متوالية من الظلم والاستبداد واغتيال الحقيقة وتكميم الأفواه ومصادرة الأقلام وذر الرماد في العيون .
أيها الأردنيون الشرفاء الذين انتسجت قسماتهم من كل حبة رمل وحقيقة قي تراب أرض الحشد والرباط
ونحن اليوم على أعتاب حكومة جديدة ضمن سلسلة حكومات متعاقبة تكرر نفسها وتعيد إنتاج بشاعة المشهد نفسه بوجوه جديدة قديمة لا تتورع عن اجتراح آلام الشعب والرقص على جراحه . ففي ظل مشهد ممزق ينزف بقانون انتخاب لا يرقى إلى أدنى مستويات الطموح وإصلاحات اقتصادية وسياسية أدارت الحكومات لها ظهرها وتعدٍ سافر على مشهد الحريات الإعلامية والصحفية واغتيال ملفات الفساد على يد مجلس نواب فاقد لمصداقيته والتباكي على أوضاعنا الاقتصادية وما خفي أعظم فإن الحكومة الجديدة تباغتنا وتضرب بكل ما سبق بعرض الحائط وتكشف نواياها بأن تقاسم المواطن جيبه ورزقه ولقمة عيشه لتسديد عجزها المتراكم الذي اغترفه الفاسدون الطلقاء .
أيها الأردنيون الصابرون القابضون بأيديهم على الجمر…
إن حراك شعبنا المبارك ليس منبتا عن كل ذرة تراب في أردننا الغالي وليس بعيدا عن كل قطرة عرق على جبين أبنائه الأحار الصابرين وإن التجمع الشعبي للإصلاح وهو ثمرة هذا الحراك أمام كل هذه المعطيات ليحذر الحكومة من مغبة السير في هذا النهج الذي لا يقود إلا إلى مزيد من الاحتقان والتعقيد وإلى نتائج لا يحمد عقباها وإن التجمع ليدعو كل الشرفاء والأحرار للوقوف في وجه كل محاولة للنيل من رزقهم وكرامتهم وحقوقهم.
وعاش الأردن مشعلا للحق والحرية
عمان في 16/5/2012
التجمع الشعبي للاصلاح

Advertisements

3 أفكار على ”بيان للتجمع الشعبي للاصلاح يحذّر الحكومة من رفع الأسعار

  1. من هو التحمع الذي لا يمثل في الحقيقة الا الاشخاص الموقعين على بيانهم ..كل الحراكات تساوي تجمع شعبي ولكن ليس بهؤلاء الممثلين …الا القليل منهم وماعدا ذلك لا يعرفهم احد بعد ان اخترقتهم الاجهزة الامنية.

    ——–

    المحرر:

    بامكانك أيها الحراكي الأصيل أن تكتب لنا بتفاصيل ما تقول ونحن على استعداد للنشر بالاسماء على أن تمتلك الجرأة لنشر اسمك ابتداءً وليس باسم مستعار مع الشكر.

    إعجاب

  2. الاسماء لا تهمنا المهم المبادىء والافكار والتوجهات والمطالبة باستعادة سلطة الشعب وكرامته والمال العام المنهوب

    إعجاب

  3. قبل ما تيجي الحكومة وترفع الاسعار على الشعب من اجل الميزانية تروح ترجع الاموال اللي نهبها باسم عوض الله والكردي ومجدي … وترجع الفوسفات والبوتاس وغيرها …….. والله اشي بقرف وبطلع الواحد من طوره

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s