التيار الأردني 36: لن نتوانى عن امتشاق السّلاح دفاعاً عن الوطن

لن نتوانى لحظة بامتشاق السلاح دفاعاً عن الاردن الوطن والكيان والدولة والهوية أياً كان الطامع بالنيل من هذه الثوابت والمقومات المقدسة

طالب التيار بمحاسبة رئيس هيئة الطاقة النووية الدكتور خالد طوقان على تصريحات الاخيرة بوصف الشعب الاردني بـ ” الحمير ” ، وقالوا ان مكانه الطبيعي السجن

قال التيار الاردني الـ 36 ان الدولة الاردنية تراجعت عن محاربة الفساد ، وان مجلس النواب لا يملك الحق في منح صك براءة للفاسدين .

واضاف التيار في بيان اصدره مساء السبت ان اصحاب فكر الوطن البديل بدأ صوتهم يطفوا على السطح في الاونة الاخيرة من باب الحديث عن وحدة الضفتين ، والبعد الانساني ، مطالبا بقونة فك الارتباط .

وطالب التيار بمحاسبة رئيس هيئة الطاقة النووية الدكتور خالد طوقان على تصريحات الاخيرة بوصف الشعب الاردني بـ ” الحمير ” ، وقالوا ان مكانه الطبيعي السجن .

وقال :”على صناع  القرار الاردني إدراك أننا سنكون المنحازين الى معسكر الوطن وكيانه وهويته الوطنية الاردنية ، وكما فعل سلفنا الصالح والاجداد سوف لن نتوانى لحظة بامتشاق السلاح دفاعاً عن الاردن الوطن والكيان والدولة والهوية أياً كان الطامع بالنيل من هذه الثوابت والمقومات المقدسة “.

واعرب عن رفضه لرفع الاسعار باي شكل من الاشكال .

وتاليا نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن التيار الاردني 36 (احرار وطن)

إن دقة المرحلة وحساسية الظرف التي يمر بهما وطننا الغالي الحبيب  ، وبدء تجلي الرؤية لخلط سياسي واجتماعي جديد بعد وقت طويل مضى من الضبابية  ضمن دهاء سياسي كبير ، بات لزاماً على كل أحرار الوطن ومفكريه وحملة همه ان يتحدثوا بكل صراحة ووضوح تقتضيهما الامانه الوطنية والخوف المشروع على مستقبل الاردن ، كلمة حق لا لبس فيها ولا تأويل .

من هنا فإننا في التيار الاردني 36 (احرار وطن) ومنذ انطلاقتنا الاولى كنا وسنبقى من الاردنيين الذين تحركهم المصلحة الوطنية وهموم الوطن والمواطن نرى ان الفساد وأصحابه بعد ان نخر عظم الوطن واقتصاده وثبوت الرؤية بتعثر محاربته إن لم نقل عدم توفر النية الحقيقية لذلك ، فإننا نؤكد ان مجلس النواب لا يملك منح صك البراءة لأي فاسد مهما كان ، وان اغلاق اي ملف من ملفات الفساد لا يعني ان الشعب الاردني سيقف مكتوف الايدي حيال من نهب خيرات بلدهم ودمر اقتصاده .

ان سياسة فتح حدود الوطن على مصراعيها دون الضبط المطلوب ومحاولات التغيير المبرمج للديمغرافيا الوطنية المغلفه بثوب الانسانية والاغاثه والتشكيك اللئيم والمستمر من حاقدين ومغرضين ومتأمرين بمشروعية دولتنا الاردنية وكياننا السياسي ومحاولة تزوير تاريخ بلدنا الضارب بعمق الزمان والمكان والحديث المستمر والمتنامي بتركيز غير مسبوق عن وحدة  ضفتي النهر من شخصيات اعتبارية ورسمية وحزبية غرباً وشرقاً ورفض دسترة وقوننة فك الارتباط السياسي والاداري مع الضفة الغربية والمطالبات الملحة و لا  مبررة بالمحاصصة السياسيه والحقوق المنقوصه والانتخاب النسبي وغيرها من ترهات لا منطقيه ، هو دليل قاطع أن أصحاب مؤامرة الوطن البديل قد دخلوا في طور المرحلة التنفيذية لها  وهو امر مرفوض وجدير بالصد والردع والافشال .

إننا نرى أن كف يد العابثين والمتطفلين المتنفذين من خارج مؤسسة الحكم ودوائر الدولة عن سياستنا الوطنية والتأثير على من يقومون عليها قد بات آمراً لا يمكن تأجيله أو التساهل به ، اما المكان الحقيقي لكل من يسيء للاردن والاردنيين بما فيهم المدعو خالد طوقان هو السجن ولا يجوز ان يبقى من يشتمنا ومن على شاكلته أن يتصدر المواقع الحساسه والهامة في الوطن .

ان سياسة رفع الاسعار التي تروج لها حكومة فايز الطراونة بحجة ان حكومته غير شعبية آمر مرفوض ولا يمكن القبول به والسكوت عليه ، فالمس بقوت المواطن بديلاً عن استعادة اموال الاردن التي نهبها أشخاص معروفين لدى غالبية الاردنيين ستتحمل نتائجه الكارثية هذه الحكومه ومن يدعمها ومن يشد على يدها .

اننا في التيار الاردني 36(أحرار الوطن)  ومعنا كل المؤمنين بطرحنا ورؤيتنا من الشرفاء والاحرار نرفض بشكل قاطع كل تغيير سياسي لا يخدم مصلحة الوطن وان على الملك وصناع القرار الاردني إدراك أننا سنكون المنحازين الى معسكر الوطن وكيانه وهويته الوطنية الاردنية ، وكما فعل سلفنا الصالح والاجداد سوف لن نتوانى لحظة بامتشاق السلاح دفاعاً عن الاردن الوطن والكيان والدولة والهوية أياً كان الطامع بالنيل من هذه الثوابت والمقومات المقدسة .

عاش الاردن حراً عزيزاً

المجلس الاعلى للتيار الاردني 36(أحرار وطن)

مادبا \ 19 أيار 2012م

Advertisements

4 أفكار على ”التيار الأردني 36: لن نتوانى عن امتشاق السّلاح دفاعاً عن الوطن

  1. لا نريد حملا ً للسلاح بل نجهر بالحق عاليا مدويا ً كما جاء في قول الحق جل في علاه {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ }

    إعجاب

  2. لا نريد حملا ً للسلاح بل نجهر بالحق عاليا مدويا ً كما جاء في قول الحق جل في علاه {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ }

    إعجاب

  3. رجال حين عز الرجال, و نطقوا بالحق حين استخذأ الانذال……………

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s