تجمع بني حميدة يطالب الملك بالانحياز للشعب لا الفاسدين

وجه تجمع أبناء بني حميدة للاصلاح رسالة للملك عبدالله الثاني طالبوه فيها بتحمل مسؤوليته الكبيرة كصاحب الولاية وراعي الرعية لاجتثاث الفاسدين والانحياز للشعب وحذروا من التآمر على الحراك من قبل الحكومات والأجهزة وحذروا من انفجار وشيك اذا لم يتم الاصلاح ومحاسبة الفاسدين واستعادة أموال الأردنيين.

وتالياً نص البيان كما تناقلته مواقع الكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي:

تابعناكم ومازلنا نتابع ردة فعلكم على الانهيار الحاصل في البلاد وعلى اجرام المجرمين وفساد المفسدين بحق الوطن والمواطن ولا نشك ومعنا الكثيرون من ابناء هذا الوطن العزيز بان كل ما حدث هو على مرأى ومسمع منكم وبما انكم المسؤول الاول وصاحب الولاية القادر على التقدم بخطوات عملية باتجاه الاصلاح ومكافحة الفساد والفاسدين مهما علا شانهم حتى وان كانوا من ذوي القربى لكم.

من هنا فنحن في هذا التجمع نريد ان نصارحكم القول( لانه لا خير فينا ان لم نقلها ولا خير فيكم ان لم تسمعوها) حقائق لا بد من التمعن والاخذ بها وعدم الالتفات لما يشيعه ويزينه لكم هؤلاء اللصوص بان البلاد في خير وبان الربيع الاردني لن يكن مزهرا كباقي الدول التي حدث فيها التغير ونجمل ذلك بمايلي:

اولا:ندرك تماما كأردنيين بصرف النظر عن الاصل والفصل باننا اصحاب حقوق منقوصة بسبب قلة متنفذة تتحكم بالبلاد والعباد ومنهم من ياخذ شرعيته وحمايته منكم ومن المقربين اليكم.

ثانيا: انتم من يعرف موطىء ومواطن الداء وجذور العلة وانت القادر على انقاذ البلاد من الانهيار المتسارع ان اردت ذلك فتسكين الالام بالزيارات والخطابات بدلا من اجتثاث الداء واسبابه هذا التسكين لم يعد مقنعا لشعب مقهور يتصنع الرضاء مأمورا او لغاية في نفسه.

ثالثا: الشعب كل الشعب اصبح اكثر ادراكا بان نهجكم المتبع في تشكيل الحكومات وادارة الحياة السياسية من خلال لعبة تبديل الوجوه وتدوير الكراسي والاشخاص والعمل على كسب الوقت لم يعد هذا النهج المكشوف قابلا للاستمرار ولا مقبولا فالمطلوب تغييرا حقيقيا لهذا النهج ومحاولة اخذ العبرة من غيرنا.

رابعا: نطالبكم بفتح ملفات الفساد وملاحقة الفاسدين بشكل حقيقي لا ان تطلب سيدي من مجلس النواب إغلاقها فالإصلاح الحقيقي يستوجب وجود محاسبة دقيقة واجواء ديمقراطية سليمة وشعب يتمتع بحق انتخاب حكومته لا حكومة مفروضة عليه تختاروا أعضاءها انتم.

خامسا: لا نريد لكم ان تستمعوا لهؤلاء اللصوص وتخيروا الشعب بين الاستقرار باستمرار الوضع الراهن او الاصلاح مع الفوضى… نريد منكم ان تنحازوا للشعب والوطن لا ان تستمروا بحماية الفاسدين ومساعدتهم بالإفلات من العدالة على ما اقترفوه بحق الوطن والمواطن..نريد منكم تدارك الوضع سريعا قبل فوات الاوان وذلك بخطوات إصلاحية كبيرة ترضي الشارع الساكت مؤقتا لاننا ومن منطلق حبنا لهذا الوطن نخشى في نهاية المطاف ان يضيق ذرع الشعب من الظروف التي يعيشها فيقرر المخاطرة والمجازفة..!!

سادسا: نريد منكم ان تدركوا عكس ما يتبجح به هؤلاء اللصوص من ان نشوة النصر على الحراك الاصلاحي والتي تسري في أروقة القصر والأجهزة الامنية وتترجمها الحكومة الى خطوات عمليه على الارض وذلك بعدم تقديم تنازلات في قوانين مهمة كالانتخاب ومواصلة تحدي الشعب برفع الاسعار وكل ذلك سوف ينعكس سلبا على الجميع ولن تكونوا عنه ببعيد.

ختاما: نحن في هذا التجمع على يقين بان دوائركم الرسمية لن تتوقف عن محاولة تفتيت الحراك الشعبي والقضاء عليه بكل الوسائل بالمواجهة بالملاحقة بتأليب الشارع عليه وبترتيب الزيارات لكم للبوادي والارياف التي لا تسمن ولا تغني من جوع وهي كذر الرماد بالعيون لذا فنحن نقول بان الغضب الشعبي قادم لا محالة ولم يكن الصمت والتهدئة في الفترة السابقة استسلاما او انكسارا بل هو الهدوء الذي ينتظر الاوان ولن نعزف اللحن الاخير على نعش الحراك كما يحلو لهؤلاء الجبناء من ترويجه بل لا نكابر ان قلنا لكم انها العاصفة التي تختبئ وراء هذا الهدوء وحرصا منا على هذا الوطن وعلى أهله الخيارى ذكرناك وما زلنا نذكرك طالما انكم راسا للدولة وملكا للبلاد وصاحبا للولاية والصلاحيات الكاملة كما نفهم، فالمطلوب ان تنحازوا فعلا الى الشعب والوطن وان لا تقايضوهما بثلة فاسدة مارقة دمرت البلاد وعاثت بالأرض فسادا فإجرامهم ثابت وبين وانتم تأمروا بإغلاق الملفات كيف يستوي ذلك يا ملك البلاد وراعي الرعية اذا أردتم ارضاء شعبكم الساكت على الضيم والظلم والفقر فها نحن نطالبكم بالوقوف الى جانبه والتقدم بخطوات اصلاحيه عمليه تبدأ بمحاربة الفاسدين ولتكن البداية من المقربين إليكم والمحسوبين والمتنفذين عندها ان حصل ذلك سوف نقول بان الإصلاح قد بدا وإلا فان عهد الخوف قد ينتهي فعلا وان آهات الجياع والفقراء سوف تكون لعنة بالمرصاد على كل الظلمة وأعوانهم والمتسترين عليهم ودوام الحال من المحال وان الظلم والضيم لن يدوما وسنواصل المسير حتى ننصف في بلادنا وينتشر مبدأ العدل والمساواة ونحيا حياة الأحرار لا حياة العبيد ويحاسب كل فاسدا على فساده.. اللهم اشهد أنا قد بلغنا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تجمع أبناء قبيلة بني حميدة 2/6/2012

Advertisements

فكرة واحدة على ”تجمع بني حميدة يطالب الملك بالانحياز للشعب لا الفاسدين

  1. Um Omar Tarawneh
    إنت إيه ؟؟؟؟ سخّرنا الحرف ..رفعنا السقف ..قلّبنا معاجم الصرف ..فلم نجد لهذا الفساد وصف ..هذا يبذر وصاحبته تتحدّى كل من في وجهها يقف ..حك لها الجني المصباح وانصرف فغرقت في الترف ..عروس كل يوم تزف .. بمهر مختلف ..عقارات شركات سيارات مجوهرات لولو وصدف .. من يقل لهذا العريس قف ؟؟؟؟؟ هل انحرف أم أصابه الخرف ؟؟؟؟

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s