“ائتلاف العشائر للاصلاح” يُهاجم تدخّل السّفير الأمريكي الوَقح

 

أكد ائتلاف العشائر الاردنية للإصلاح رفضه لتدخلات السفير الامريكي في الشأن الداخلي الاردني، مشيرا إلى أن تصريحات السفير تعكس حرصه على استمرار تبعية الأردن الرسمي للغرب.

وقال الائتلاف في بيان صادر عنه ‘ان النظام لم يبدأ بأية إصلاحات سياسية’، مشيرا إلى أن ‘الأردنيين ما عادوا يحتملون المزيد من المراهنات السياسية الخاسرة’.

وتاليا نص البيان:

يعلن ائتلاف العشائر الأردنيه للاصلاح عن رفضه الشديد و القاطع للتدخل الوقح من قبل السفير الأمريكي في الشؤون الداخليه الأردنيه . و حيث أن الشعب الأردني هو صاحب السيادة الوطنيه فاننا في الائتلاف نعتبر بأن توافق تصريحات السفير مع سياسات النظام هو تأكيد جديد على تبعية النظام الأردني للغرب و مدى حرص السفير على استمرار الدور الوظيفي للنظام.

لذا فاننا في ائتلاف العشائر الأردنيه للاصلاح نطالب السفير بالكف عن مهاتراته حيث انه شخص غير مقبول شعبيا’ و لا يتمتع بأي صفه تخوله التحدث في الشؤون الداخليه الأردنيه علما’ بأنه ما زال يؤدي نفس الدور الأمريكي كخادما’ للمشروع الصهيوني.

و اننا في الوقت ذاته ما زلنا نؤكد على أن النظام لم يبدأ أصلا’ بأية اصلاحات سياسيه و بأن الهيئه المستقله للانتخابات ما هي الا صورة جديده من الصور النمطيه والتقليديه للنظام صاحب القرار في تشكيل الهيئه كما هو شأنه في كافة أمور الدوله والتي تبرز حرص النظام على تزوير ارادة الأردنيين الأحرار و لكن وفق طرق و معطيات جديده على الأردنيين الذين ما عادوا يحتملوا مزيدا من المراهنات السياسيه الخاسره من قبل النظام وأتباعه.

عاش الأردن حرا عزيزا

تجمع أبناء قبيلة بني صخر للإصلاح.. تجمع أبناء عشائر الدعجة الاحرار للاصلاح.. حركة أبناء العجارمة للاصلاح.. تجمع أبناء عشائر الحجايا للاصلاح.. التجمع السياسي الأردني ( بني حسن ).. حراك أحرار خرجا للاصلاح.. حركة أبناء العشائر الأردنية للإصلاح.. تجمع شباب عشائر الحجاج.. حراك شباب 25ايار الباديه الجنوبيه-الشراه.. تجمع شباب العدوان للاصلاح.. تجمع الرمثا وبني عبيد للاصلاح.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s