من ملك الى ملك !!!

عوض الله ...........

من ملك الى ملك!!!

         عجّت المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر ارسال الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لباسم عوض الله كمبعوث شخصي له حمل رسالة الى الملك سلمان عبدالعزيز ملك العربية السعودية وكانت معظم التعليقات على الخبر تستهجن ارسال شخص دون اي صفة رسمية لمثل هذه المهمة الرفيعة وكثير من التعليقات كانت تستغرب عودة عوض الله الى الأضواء من خلال بوابة القصر الملكي وهو الشخص الذي يحمل سخط الاردنيين عليه ويسندون اليه الآثار المدمرة على اقتصاد الاردن وثرواته ومؤسساته باعتباره عرّاب برنامج التحول الإقتصادي وبرنامج الخصخصة سيّء الذكر الذي انطوى على ملفات فساد لا تُحصى ولا تُعدّ.

        هذا ويتساءل الأردنيون هل تعني عودة عوض الله الى الأضواء من خلال الديوان الملكي تهييء الأجواء السياسية لعودته الى الدوار الرابع وزيراً أو رئيساً للوزراء؟!!!

من تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي تم قنص هذا التعليق لأحد النشطاء السياسيين (م.م):

من ملك الى ملك!!!

(( المبعوث الخاص الذي يحمل رسالة رسمية من ملك الى ملك إمّا أن يكون شخصية سياسية في موقع رسمي رفيع المستوى أو أن يكون أحد أفراد الاسرة الملكية الحاكمة. وحيث أن باسم عوض الله ليس من الصنف الأول أو الثاني ففي ما جرى اساءة للدستور الأردني والقانون وسلطات الدولة ومؤسساتها وبالتأكيد للشعب الأردني وإساءة بالغة أيضاً لملك السعودية)).

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s